18,412 شهيدا وأكثر من 50 ألف جريح في العدوان الإسرائيلي على غزة


عمانيات - ارتفعت حصيلة الشهداء من جراء الحرب والغارات الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة إلى 18,412 شهيدا بينما الجرحى إلى أكثر من 50 ألف جريح، فيما تدور معارك ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال المتوغلة من مسافة صفر في عدة محاور.
ويكثف الاحتلال من غاراته الجوية وقصفه المدفعي على القطاع والتي وصلت إلى مناطق في رفح جنوب القطاع، ما دفع مزيدا من السكان للنزوح جماعيا، وسط أوضاع إنسانية وصحية مزرية، ومخاوف من تفاقم الأزمة الإنسانية، ويواصل الطيران الإسرائيلي قصف محيط المستشفيات ومراكز الإيواء والمدارس والمنازل وكافة البنى التحتية، فيما تستمر الاشتباكات بين الفصائل المسلحة وقوات الاحتلال في عدة محاور، خصوصا في خانيونس، جنوبا.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، استعادة جثتي محتجزيْن كانتا في قطاع غزة، وقال في بيان إن "قوة من الجيش الإسرائيلي قد استعادَت جثتَي المختطفيْن (أحد القتيليْن شابة والآخر جندي) خلال نشاط مقاتلي الوحدة 504 في شعبة الاستخبارات، واللواء 551 من أراضي قطاع غزة إلى أراضي إسرائيل".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :