ابو عبيدة يعلن عن أسر اسرائيليين في جباليا


عمانيات - اعلن الناطق باسم كتائب القسام آبو عبيدة في كلمة عن عملية أسر جنود اسرائيليين بعد استدراج قوة إسرائيلية لأحد الأنفاق شمالي قطاع غزة
وقال الناطق باسم كتائب القسام، أن المقاومة "استدرجت قوة صهيونية إلى أحد الأنفاق في مخيم جباليا واشتبكت معها من مسافة الصفر، ما أسفر عن قتل وإصابة وأسر جميع أفرادها"، في كمين وصفه بـ"المركب".
وتحدث أبو عبيدة في كلمته عن تنفيذ عملية "عصر السبت شمال قطاع غزة، حيث استدرج مجاهدون قوة صهيونية إلى أحد الأنفاق في مخيم جباليا وأوقعوها في كمين داخل هذا النفق وعلى مدخله".

وتابع "تمكن مجاهدونا من الاشتباك مع أفراد هذه القوة من مسافة صفر، ومن ثم هاجم مجاهدونا بالعبوات قوة الإسناد التي هرعت إلى المكان وأصابوها بشكل مباشر".

وأضاف "من ثم انسحب مجاهدون بعد تفجير النفق المستخدم في هذه العملية بعد أن أوقعوا جميع أفراد هذه القوة بين قتيل وجريح وأسير، واستولوا على العتاد العسكري لها".

وشدد على أن "كل يوم يمضيه العدو في عدوانه على شعبنا وأهلنا سيكون له ثمن باهظ وكبير، وسنستمر في تدفيع العدو لهذا الثمن. مستمرون في مواجهتنا للعدوان في كل شارع وحي ومدينة ومخيم في قطاعنا من بيت حانون إلى رفح".

وقال أبو عبيدة إن حكومة الاحتلال "تواصل سياستها العبثية في الانتقام والتدمير لتحقيق انتصار موهوم في غزة، بينما تنتقل من فشلٍ إلى فشل".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :