الغذاء والدواء تؤكد ضرورة حصول العاملين في توصيل الطعام على شهادات صحية


عمانيات - أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض، وذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر معه ونقله وتسليمه.

وأوضحت المؤسسة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مضيفة أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :