- الرئيسية
أخبار المملكة
- الغذاء والدواء تؤكد ضرورة حصول العاملين في توصيل الطعام على شهادات صحية
الغذاء والدواء تؤكد ضرورة حصول العاملين في توصيل الطعام على شهادات صحية
عمانيات - أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء ضرورة حصول العاملين في مجال توصيل الطعام، على شهادات صحية تثبت سلامتهم وخلوهم من الأمراض، وذلك لضمان تداول الغذاء وفق الاشتراطات الصحية المعتمدة للتعامل المباشر معه ونقله وتسليمه.
وأوضحت المؤسسة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مضيفة أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.
وأوضحت المؤسسة، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أنها تنفذ حملات رقابية لمتابعة استيفاء العاملين في توصيل الطعام لاشتراطات الحصول على الشهادة الصحية، وبالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مضيفة أنها خاطبت الهيئة لتعميم هذه الاشتراطات على الجهات المعنية.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...