- الرئيسية
أخبار المملكة
- الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية
الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية
عمانيات - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم السبت، عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية جيم روس.
وتناول اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن الولايات المتحدة، وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.
وتناول اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن الولايات المتحدة، وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.
تعليقات القراء
لا يوجد تعليقات
الرد على تعليق
الرجاء الانتظار ...