الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية


عمانيات - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم السبت، عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية جيم روس.

وتناول اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن الولايات المتحدة، وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :