• الرئيسية
  • أخبار المملكة

  • الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية عبر منصة "إكس": مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل الصور

الملك يشيد بالنشامى والجماهير الأردنية عبر منصة "إكس": مثلتم وجها كريماً للأردن وعكستم أجمل الصور


عمانيات - وجه جلالة الملك عبدالله الثاني تحية فخر واعتزاز إلى نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم والى الجماهير الأردنية الوفية مؤكداً أن المنتخب مثل وجها كريما ومشرقا للأردن، وأسس لمرحلة جديدة من النجاحات المقبلة التي تتطلع إليها المملكة.
وقال جلالته في منشور على منصة "اكس" اليوم " نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها. الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين. وللجماهير الأردنية الوفية، عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :