• الرئيسية
  • فن

  • الكويتية مي العيدان تشنّ هجوماً على الممثلة صابرين بعد حديثها عن الحجاب

الكويتية مي العيدان تشنّ هجوماً على الممثلة صابرين بعد حديثها عن الحجاب


عمانيات - شنّت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوماً على الممثلة المصرية صابرين رداً على تصريحات الأخيرة حول حجابها.
ونشرت العيدان التي دائماً ما تثير الجدل بتعليقاتها على الممثلين والفنانين، فيديو لصابرين على حسابها في إنستغرام وكتبت عليه: «إن صابرين كانت في السابق تقول إنها أخذت فتوى لتظهر بالشعر المستعار في أعمالها لأنها محجبة ولا تستطيع الظهور بشعرها، والآن تقول إنها ليست محجبة». واستنكرت العيدان ما قالته صابرين أنها لا ترتدي الحجاب بل هو ستايل ملابس خاص بها قائلة: «والله عشنا وشفنا أن الحجاب ستايل»
وصرحت الممثلة المصرية صابرين بأنها كانت الأعلى أجراً بين جميع المغنيات في تلك الفترة. وقالت إنها لا تعتبر نفسها في الأساس «محتشمة»، وإن الناس بإمكانهم أن يعتقدوا أن حجابها هو «ستايلها» الشخصي. وأكدت أنها لم ولن تسمح لأحد أبداً بأن يقول لها إنها ترتكب «خطأ»، فهي ترتدي الحجاب لأن هذا اللباس يريحها، بغض النظر إن كان فرضاً دينياً أو أخلاقياً. وقالت: «لا يمكنني أن أسمح لأحد بأن يقول لي: هذا حرام وهذا حلال. أيُّ حرام وأيُّ حلال وأنا جميع عائلتي فنية؟!». وأشارت إلى أنها تعتبر الحجاب واحداً من الإكسسوارات التي ترتديها كأي أكسسوار آخر، ولا يحق لأحد أن يتدخل في لبسها. وقالت إنها ليست نادمة أبداً على اعتزال الفن أو الابتعاد عن الغناء أو ارتداء الحجاب، لأن ذلك كان اختيارها الشخصي وهي راضية عن كل ما تفعل. وعادت صابرين لتؤكد : «أنا مش محجبة، أنا مش محجبة، هذا ستايلي، وأنا مش محتشمة، أنا بحب شكلي يبقى كده».




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :