• الرئيسية
  • رياضة

  • قرعة الكاس الآسيوية تضع الوحدات في المجموعة الاولى والجزيرة بالثانية

قرعة الكاس الآسيوية تضع الوحدات في المجموعة الاولى والجزيرة بالثانية


عمانيات - وضعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي سحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم الخميس، فريق الوحدات أو الفيصلي في المجموعة الاولى، فيما جاء فريق الجزيرة في المجموعة الثانية.
ووفق القرعة التي جرت بحضور مندوبي الفريقين الاردنيين الوحدات والجزيرة، فإن فريق الوحدات سيلعب بالمجموعة الاولى الى جانب فرق الجيش السوري والنجمة اللبناني وفريق عماني أو فلسطيني سيحدد لاحقا، أما في حال نجح فريق الوحدات بالتأهل الى دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، فان فريق الفيصلي سيحل مكانه في المجموعة الاولى بكاس الاتحاد الاسيوي. اما فريق الجزيرة فقد حل في المجموعة الثانية الى جانب فرق الاتحاد السوري والنجمة البحريني والكويت الكويتي وكاظمة الكويتي.
يشار الى ان فريق الوحدات سيلعب في الدور التمهيدي بدوري ابطال اسيا حيث يتعين عليه الفوز على فرق الكويت الكويتي واصفهان الايراني والغرافة القطري للانتقال الى دور المجموعات في البطولة، وبالتالي مشاركة الفيصلي بكأس الاتحاد الاسيوي، اما في حال خروج الوحدات من الدور التمهيدي بدوري الابطال، فإنه سيعود للمشاركة في الكأس الاسيوية، ولن يكون بإمكان الفيصلي المشاركة.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :