جولة افريقية لمنتخب الريشة بحثا عن النقاط


عمانيات - -بدأ منتخب الريشة الطائرة جولته الافريقية، للمشاركة في ثلاث بطولات، بحثا عن حصد النقاط، أملا في الوصول الى اولمبياد اليابان 2020.
واعلن رئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور محمد ذيابات أن لاعب المنتخب بهاء شنيك واللاعبة دموع عمرو، باشرا جولتهما الافريقية بالمشاركة في البطولة التي تقام في بتسوانا ، قبل أن يتوجها يوم غد الى زاميبا للمشاركة في بطولتها، ومن ثم التوجه الى نيجيريا للمشاركة في بطولة تقام هناك.
وقال ذيابات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" ، ان اللاعبة دموع ستلعب اليوم على نهائي بطولة بتسوانا للاناث، كما ستلعب الى جانب بهاء في نهائي الزوجي المختلط، بحثا عن اللقب ،موضحا أن الهدف من المشاركة في هذه البطولات، هو تجميع اكبر عدد من النقاط، لتحسين التصنيف الدولي للمنتخب الاردني، وبالتالي البحث عن التأهل للمشاركة في اولمبياد طوكيو الذي يقام خلال العام 2020.
واضاف ذيابات أن التأهل الى الاولمبياد، يحتاج الى تحسين تصنيف المنتخب عالميا، وهذا لا يتأتى الا بتحقيق نتائج جيدة في البطولات، لجميع النقاط التي تكفل للمنتخب الوصول لاولمبياد طوكيو.
ويتوقع أن يختتم منتخب الريشة جولته الافريقية يوم 11 الشهر المقبل.
--(بترا)




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :