إصدار كتاب "اوكسجين "للروائيه أريج الخصاونه


عمانيات - في عصرنا الحالي أصبح الأشخاص يبحثون ويتسائلون عن السبيل لاعتناق مبدأ الايجابيه في الحياه ومحاولة تطبيقها في كافة تفاصيل حياتهم وخاصه في حالات عدم السعاده والرضا عن الأحوال التي تحيط بهم .
ولأهمية ما ذكرت تألقت الأستاذه أريج الخصاونة في إصدار كتاب "اوكسجين "التي صدر عن دار الرائديه للنشر في المملكه العربيه السعوديه.

افتتحت الكاتبه مقدمة كتابها بلمحه تحفيزيه تقول فيها: "إلى من يظن أن الحياه خذلته،الى من يظن أنه سقط في الهاويه،الى الضائع والتائه،انظر حولك الله فوقك يسمعك ،وحولك أشخاص يحبونك "

اوكسجين كتاب احتوى على خمسة وثلاثون مبدأ تحمل في طياتها العديد من الطرق التي تساعد الأشخاص على التفكير الايجابي في الحياه وتجعل من كل شخص يعتمد على نفسه ويتخلص من الوساوس التي تسبب له الآلام النفسيه التي تحد من طاقته في الحياه.

كما أنه يقدم النصائح وذكر المواقف المتعدده التي قدمتها الكاتبه ببصمه تحفيزيه مؤثره لتصل من خلالها إلى الهدف من تأليف الكتاب وهو الارتقاء بالمستوى النفسي والتفكير الإيجابي لمواجهة تحديات وعقبات الحياه،وأوضحت في سطوره أيضا تخليص النفس من الضغط النفسي والقلق والخوف بشتى الطرق والتركيز على نقاط القوه التي يمتلكها الشخص ذاته مع الحث على تنمية العقل الذي يساعد الأفراد على اتخاذ القرارات الصحيحه لحل المشكلات التي تواجههم في الحياه.

سيشارك الكتاب في عدة معارض دوليه منها :معرض القاهره،معرض الشرقيه في السعوديه،معرض الرياض ،ومعرض البحرين.
يتوفر الكتاب حاليا في جملون بوك،وسوق كوم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :