مرضى كلى يشكون لعمانيات افتقار مستشفى المفرق لكادر طبي


عمانيات -
شكى عدد من مرضى الكلى في مستشفى المفرق الحكومي من تردي واقع الخدمات المقدمة لهم حيث بينوا ان مرضى الكلى الذين يجرون جلسات غسيل في قسم غسيل الكلى بالمستشفى يعانون من الاهمال بالتعامل معهم


وكشف المواطن عادل احمد عويدات من محافظة المفرق " لعمانيات "عدم وجود طبيب مختص بامراض الكلى في المستشفى مشيرا الى انه يعاني من فشل كلوي ويراجع قسم غسيل الكلى في مستشفى المفرق الحكومي 3 مرات في الاسبوع مبينا بانه يعاني من اهمال طبي في كل مراجعة للمستشفى بسبب عدم وجود اطباء مختصين .

وبين عويدات انه فقد وحدة دم خلال احدى جلساته واصابه التهابات جراء عدم وجود اطباء مختصين يشرفون على حالته .

ولفت عويدات انه تم طرح المشكلة التي يعاني منها مرضى الكلى عدة مرات للجهات المختصة مشيراً انه الى الان لم يتم حل المشكلة وتوفير كادر طبي مختص بامراض الكلى .

وأشار الى ان مرضى الكلى بحاجة الى اعتناء طبي خاص كون مناعة اجسامهم ضعيفة .

وناشد الجهات المختصة ووزارة الصحة الاسراع بحل مشكلتهم قبل حدوث مشكلات مرضية كبيرة مع من يجرون يجلسات غسيل كلى بمستشفى المفرق الحكومي .

من جانبه نفى مصدر من داخل مستشفى المفرق الحكومي إصابة أي من مراجعين قسم غسيل الكلى بالتهابات او فقدان وحد دم ، مشيرا الى ان الكادر الطبي داخل المستشفى كاف ومهتم بجميع الحالات وبكافة الأقسام




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :