الوحدات يطالب الاتحاد الأردني ب100 ألف دينار


عمانيات - أرسلت إدارة الوحدات، رسميا، خطابا للاتحاد الأردني، تضمن مطالبة بالحصول على ما تبقى من مستحقات سابقة، بلغت قيمتها نحو 100 ألف دينار.

,ويشار أن الوحدات ينتظر الأحد المقبل ردا رسميا من الاتحاد الأردني، بخصوص مطلبه المالي، بما يمكنه من دفع الالتزامات بخصوص فريق كرة القدم.

وكان انفرد قبل أيام بخبر أن الوحدات ينوي المطالبة بـ100 ألف دينار، هي عبارة عن مستحقات متراكمة من قيمة جوائز البطولات التي حصدها في الموسم الماضي، إلى جانب مستحقاته الشهرية وريع مباراته الأخير أمام الرمثا بدوري المحترفين.

من جهة ثانية ينتظر أن يعود المدير الفني قيس اليعقوبي إلى عمان يوم "22" كانون الأول/ ديسمبر الجاري، قادما من تونس، حيث يقضي إجازة خاصة، وذلك للمباشرة بالإشراف على تدريبات فريق كرة القدم.

وكان اليعقوبي أوصى لمجلس الإدارة بالتعاقد مع 5 لاعبين، لسد الضعف في بعض مراكز اللعب وتعويض المحترفين الأجانب الذين تم فسخ عقودهم، بما يتيح للفريق مواصلة المنافسة على الألقاب المحلية وإحراز لقب آسيوي.

وقد يكون من الخيارات المقبلة لفريق الوحدات، لاعب الجزيرة فراس شلباية الذي رفع شكوى على ناديه مطالبا بالحصول على مستحقاته، حيث منحهم مهلة 15 يوما، وفي حال لم يحصل على حقوقه، فإنه قد يفسخ عقده رسميا

كووورة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد