تجديد 1667 رخصة مهن إلكترونيا خلال يومين


عمانيات - جددت أمانة عمان 1667 رخصة مهن الكترونيا خلال يومين ، بعد أن باشرت الثلاثاء تقديم هذه الخدمة الالكترونية للتسهيل على المواطنين ضمن التوجهات في تبسيط الإجراءات وإختصار الوقت والجهد على المواطن ومالك المنشأة التجارية والصناعية والمستثمر .
وبين مدير دائرة رخص المهن والاعلانات المهندس علي الحديدي ان الامانة قامت امس الثلاثاء اول ايام إطلاق هذه الخدمة بتجديد 69 رخصة مهن، ليرتفع اليوم الاربعاء حجم الاقبال الى 1598، مشيرا الى ان نظام دفع الرسوم يتم كذلك الكترونيا عن طريق الحساب البنكي أو فواتيركم .

من جانبه أوضح رئيس قسم الجودة والتدريب المهندس محمد الحويان آلية تقديم هذه الخدمة بالدخول الى موقع امانة عمان AMMan.JO ثم الدخول الى نظام رخص المهن وبعدها إدخال كلمة المرور للمستخدم( VL رقم الرخصة ــ المنطقة ) ثم إدخال كلمة المرور Q123456 وبعدها الدخول إلى قائمة تجديد لاستكمال الاجراءات .

ويتواجد في مدينة عمان 120 ألف رخصة مهن ، فيما يتم إصدار نحو 8 الآف رخصة مهن جديدة سنويا وفقا للمهندس الحديدي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :