تفاهمات بين الاطباء المؤهلين والنقابة حول مسماهم الوظيفي


عمانيات - التقى نقيب الأطباء د.علي العبوس و أعضاء في مجلس النقابة لجنة الأطباء المؤهلين وحملة البوردات الأجنبية والمؤهلين المعارضين لمسمى مساعد اخصائي الذي تم طرحه من قبل مجلس النقابة ووزارة الصحة.
و تم خلال اللقاء الذي اتسم بالشفافية والوضوح، بحث ملاحظات الاطباء المؤيدين والمعارضين للمسمى بما يخدم المصلحة العامة والمنظومة الصحية.
وتم الاتفاق على أسس للتفاهم والاتفاق على آلية جديدة للعمل البناء بما يخدم الرؤية التوافقية العامة للأطباء.
واشادت لجنة الأطباء بإيجابية اللقاء، وبحرص النقيب واعضاء المجلس على إيجاد افضل الألقاب للاطباء المؤهلين الذين امتدت خدمتهم في وزارة الصحة لسنوات طويلة.
وشكرت لجنة الأطباء وزير الصحة د.غازي الزبن على جهوده ودعمه المتواصل لهم ولمطالبهم وناشدته الاسراع بإنصافهم.
ومن جهة اخرى التقى نقيب واعضاء مجلس النقابة عدد من الاطباء حملة الشهادات الذين صدر قرارا من المجلس الطبي في جلسته الاخيرة، بانصافهم والاعتراف بشهاداتهم كونهم التحقو ببرناج الاقامة قبل تاريخ تعديل قانون المجلس الطبي في العام 2001 .
وشكر الاطباء نقيب واعضاء مجلس النقابة على ما بذلوه من جهود جبارة توجت بانصافهم وتلبية مطالبهم العادلة بعد سنوات طويلة من المطالبة.
من جانبه هنأ نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس الاطباء على تحقيق مطلبهم وعلى هذا الانجاز الذي يسجل لنقابتهم.
واكد ان مجلس النقابة يعمل بروح الفريق الواحد وان جهود المجلس التي بذلها في هذا الشأن بنيت على قناعة تامة من ان هذه الشريحة من الاطباء قد هضمت حقوقها وان القرار الاخير جاء بعد سنوات طويلة على مطالبة النقابة بانصاف هؤلاء الأطباء الذين قدموا خدمات لفترات طويلة في وزارة الصحة والقطاعات الطبية المختلفة.
وثمن النقيب وجميع الحضور موقف وزير الصحة الدكتور غازي الزبن على دعمه لمطللبهم العادل.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :