• الرئيسية
  • تحقيقات

  • بالصور .. حضور مهيب وكبير من تجار ومؤازري الكتلة التجارية للتغيير وكلمات اشادة عديدة

بالصور .. حضور مهيب وكبير من تجار ومؤازري الكتلة التجارية للتغيير وكلمات اشادة عديدة


عمانيات - حضور يفوق كل التوقعات لدرجة بأن القاعة التي استضافت مؤازري كتلة التغيير لم تسعهم فالكتلة لها حضور مهيب وكبير وسط مؤازريها في الزرقاء والنجاح والتوفيق حلفيهم بأذن الله بسبب البرامج والخطط التي طرحتها الكتلة برئاسة جمال حجير والتي ستخوض معركة الانتخابات السبت المقبل .
كتلة التغيير كرمت اعضاء الهيئة العامة بحفل ضخم وفريد من نوعه أردفه عشاء فاخر لجميع الحضور الذي فاق اي كلتة اخرى منافسة لهم .

وفي كلمة للصحفي حسن سعيد ابو صفيرة وصفت بالكلمة النارية اشاد فيها بـ رئيس واعضاء الكتلة التجارية للتغير طالبا من التجار الالتفاف حول هذه الكتلة التي تضم رموز واخيار من مدينة الزرقاء الحبيبة .

واضاف صفيرة ان التغيير قادم لا محالة وهو مطلب للعديد من تجار المدينة الذين عانوا من التهميش سابقا , ولهذا تعتبر انتخابات غرفة تجارة الزرقاء هي الأسخن والأقوى في تاريخ انتخابات الغرفة والتي من المرجح بل الاكيد انها ستصب لصالح كتلة التغيير ذات البرامج الواضحة .


رئيس الكتلة " جمال حجير " في كلمة له شكر الحضور على تلبيتهم الدعوة بين في حديثه أن الكتلة التجارية للتغيير تحمل امانة تكليفها بهذه المهمة من قبل تيار واسع من تجار الزرقاء وباجماع غالبيتهم، وذلك انطلاقا من الادراك والشعور بالمسؤولية واستكمال المسيرة واننا باذن الله سنكون صوت التاجر للدفاع عن حقوقه ومكانته ومصالحه في الزرقاء ، والعمل على النهوض بالقطاع في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة والتي لم يشهدها الأردن من قبل.


وشكر حجير الاجهزة الامنية في الزرقاء بإلقائها القبض على صاحب الحساب الوهمي عالفيسبوك الذي اسس الحساب خصيصا لاغتيال الشخصية حيث اساء لي كرئيس كتلة واساء للوميل التاجر منتصر الحمصي واساء للكاتب الاعلامي عمر شاهين واشار حجير الى انه سيطلع المواطن والتاجر عن تلك الشخصية حال اكتمال التحقيق من قبل الاجهزة الامنية .


وعرف رئيس الكتلة جمال حجير الحضور على اعضاء الكتلة التجارية للتغير لانتخابات غرفة تجارة الزرقاء التي تضم السيد أكرم شهاب , ورائد الكسواني والسيد خليل القاضي , والسيد عبد الكريم ابو جودة , والسيد عارف الغويري , والسيد مأمون صالح , والسيد جهاد السموعي , والسيد محمد العقرباوي .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد