• الرئيسية
  • رياضة

  • مراسل قناة الكأس الرياضية : صورنا مشهدا تمثيليا لعامل الوطن وسنبث تقريرا الليلة

مراسل قناة الكأس الرياضية : صورنا مشهدا تمثيليا لعامل الوطن وسنبث تقريرا الليلة


عمانيات - ذكر مراسل قناة الكأس الزميل بسام المجالي أن كادر الفضائية في عمّان صوّر مشهداً تمثيلياً لعامل الوطن الشوملي الذي استضافه جلالة الملك يوم الخميس لحضور مباراة النشامى وسوريا.

وقال الزميل المجالي مساء الجمعة : طلب الزملاء في وقت متأخر يوم أمس من مقر القناة تقريراً عن استقبال الملك وولي العهد لعامل الوطن، وعليه قررنا اعداد التقرير اليوم الجمعة حيث اتصلنا بعامل الوطن الشوملي وذهبنا إلى منزله وأخذنا حديثاً منه ولقطات داخل منزله.

وأضاف المجالي "وكان لا بد أن نأخذ لقطات حيوية لتغذية التقرير (رشز)، فاستأذنا العامل باعادة تمثيل المشهد الذي كان يقف فيه أمام المقهى وقد وافق على ذلك، واتجهنا إلى المقهى في محيط الجامعة الأردنية ظهر اليوم الجمعة وانتجنا التقرير كاملاً بناء على هذه الترتيبات.

وبين الزميل المجالي أن قناة الكأس ستعرض التقرير مساء اليوم الجمعة على الفضائية المعنية بالشأن الرياضي، مشيراً إلى أنه كان هنالك اهتمام من قبل القناة بهذه اللفتة الملكية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :