مسير سياحي بالكرك تنظمه "درب الأردن"


عمانيات - نظمت جمعية درب الاردن وهي جمعية تطوعية تضم في عضويتها منتسبين من القطاعين العام والخاص ، وهدفها الترويج لسياحة المغامرة والاكتشاف في المملكة وبالتنسيق مع وزارة السياحة والاثار مسيرا على الاقدام شارك فيه 30 شخصا من اعضاء الجمعية وممثلي وكالات السياحة والسفر العاملة في المملكة رافقهم فيه مدير سياحة الكرك محمود الصعوب، ومندوب محافظ الكرك مساعده حازم السحيمات.

سلك المشاركون في المسير المسار السياحي الذي يصل مابين اسوار قلعة الكرك الجنوبية ومنطقة عينون وبمسافة تناهز الاربعة كيلومترات ، ويتميز هذا المسار بمافيه من مظاهر طبيعية واطلالات لافتة شدت اهتمام المشاركين في المسير.

واوضح مدير سياحة الكرك الصعوب ان في الكرك اكثر من مسار سياحي يجري العمل على تفعيلها لتكون عامل جذب في الترويج السياحي لمحافظة الكرك الغنية باثارها ومواقعها السياحية والتضاريسية الملفتة.

واضاف ان من شان ابراز هذه المسارات وتفعيلها ان يسهم في دفع المواطنين القاطنين على طول هذه المسارات للاستثمار بتوفير الخدمات التي يحتاجها المارون عبر تلك المسارات من مياه وعصائر وماكولات خفيفة خاصة من الاكلات الشعبية الشائقة في منطقة الكرك .

من جهته نوه مساعد محافظ الكرك السحيمات باهمية المسارات السياحية ودورها في لفت الانظار لما في المحافظة من تنوع سياحي الامر الذي يثري المنتج السياحي فيها ويحفز الحركة السياحية اليها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد