ورشة عمل بعنوان "كوكتيل هندسي" في نقابة المهندسين (صور)


عمانيات - عقدت لجنة المهندسين الشباب في نقابة المهندسين الاردنيين، بالتعاون مع مركز perfect للاستشارات وتطوير الاعمال، ورشة عمل بعنوان "كوكتيل هندسي" السبت، بمجمع النقابات المهنية، بمشاركة 80 مهندسا ومهندسة.

وقال المهندس صدام ابو هزيم رئيس لجنة المهندسين الشباب، إن هذا النشاط الاجتماعي الريادي ياتي ضمن خطة اللجنة الهادفة لدعم المهندس الشاب في كافة المجالات بأنشطة متنوعة ومنها مجال الترفيه الهادف والتواصل، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه المهندسين الشباب كالبطالة والمشكلات المرتبطة بالعمل.

واكد المهندس ابو هزيم ان اللجنة ماضية في نشاطاتها النقابية والعلمية والثقافية ودوراتها المجانية وانها ستعقد قريبا لقاء مطلبيا مع نقيب المهندسين بطريقة غير تقليدية ومميزة لاتاحة الفرصة للشباب لعرض مشاكلهم امام النقيب ومحاورته حول القضايا الخاصة بهم.

بدورها، رحبت المهندسة ولاء العمري من مركز perfect للاستشارات وتطوير الاعمال بالحضور معربة عن سرورها بالشراكة مع لجنة المهندسين الشباب في هذا النشاط وقامت بالتعريف بالمركز والخدمات التي يقدمها مستعرضة برنامج الورشة.

وفي اولى فقرات الورشة اجرت المهندسة العمري حوارا بعنوان "قصة نجاح" مع المهندسة هدى الحسيني، حيث استعرضت المهندسة الحسيني تجربتها وقصة نجاحها في الاعمال الريادية وقدمت نصائح للمشاركين من واقع تجربتها.

فيما قدمت الناشطة سارة العتيبي تجربتها في العمل الخيري والتطوعي ودعت المشاركين للمشاركة في الاعمال الخيرية موضحة فوائد ذلك للفرد المجتمع.

من جانبه، قدم الدكتور خليل الزيود محاضرة بعنوان "هندس حياتك" فيما رافق النشاط بازار ومعرض للكتب




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد