رئيس بلدية الرمثا: الملك يدرك هموم الأردنيين ومشاكلهم


عمانيات - قال رئيس بلدية الرمثا الكبرى حسين أبوالشيح الزعبي، إن زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني وتواجده بين أهالي الرمثا في عيد ميلاد جلالته الـ 57 هي مكرمة من المكارم التي سيبقى الأهالي يعتزون بها.

وقال الأربعاء، إن مشاعر ولغة التشوق لرؤية سيد البلاد والتحدث معه تكللت بلقاء جلالته بأهالي المدينة والتحدث معهم والإستماع إلى همومهم.

وأضاف أن جلالة الملك يدرك هموم الأردنيين جميعاً ومشاكلهم، ويعبر عن ذلك حديث جلالته الواضح الذي يتحسس مشاكل الرمثا، ويتابع الحلول التي تفضي إلى حلها.

وعبر عن فخره بإشادة جلالة الملك ببلدية الرمثا، بقول جلالته: "إنها من البلديات المتميزة على مستوى الوطن، وأنجزت مشاريع مهمة"، واصفاً الإشادة الملكية بوسام عز على صدره وصدر أهالي الرمثا.

وأشار إلى أن جلالة الملك عبدالله الثاني أوعز للمسؤولين المرافقين لجلالته بمتابعة المشاريع التنموية التي تم طرحها خلال الزيارة حتى ترى النور.

ولفت إلى أن البلدية أخذت على عاتقها تسهيل إنشاء مشاريع تخدم أهالي المنطقة وتحد من مشكلة البطالة خاصة في ظل وجود اللاجئين في المدينة منذ نحو (8) سنوات، مبيناً أن الرمثا كمدينة حدودية تمتلك ميزة استثماريةٍ فارقة وقادرة على استيعاب مشاريع تنموية وصناعية.


هلا اخبار




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :