شباب عجلون تعد برنامجا تعريفيا لبرنامج خدمة وطن والارشاد المهني


عمانيات - اعدت مديرية شباب عجلون برنامجا لعقد جلسات تعريفية لبرنامج خدمة وطن والارشاد المهني لاعضاء المراكز الشبابية والاندية والهيئات الشبابية اعتبارا من مطلع الاسبوع القادم بالتعاون مع مديرية العمل في المحافظة.

وقال مدير شباب عجلون عامر مزاهره ان البرنامج الذي سيتم تنفيذه ويهدف الى ابراز اهدافه وميزاته وانواع البرامج التدريبية التي سيقدمها للشباب من سن 18 - 28 عاما سوف يشمل عددا من المناطق بحيث يشارك فيه زهاء 300 شاب وفتاه .

واضاف في حديث للدستور ان البرنامج سينطلق يوم الاحد القادم الموافق 3/2 حيث سيتم عقد اللقاء الاول في نادي كفرنجة الرياضي ويشارك فيه شباب وشابات من مركزي الشباب والشابات ونادي كفرنجة وهيئة شباب كفرنجة الجامعيين ومركز الاميرة بسمة للتنمية.

وفي يوم 4/2 سينفذ البرنامج في مركز شابات عجلون ويشارك فيه اعضاء مركزي شباب عجلون وعنجره وشابات عجلون وهيئة شباب كلنا الاردن.

وفي يوم 5/2 ينفذ البرنامج.في نادي عبين عبلين ويشارك فيه اعضاء مراكز شباب وشابات عبين عبلين وهيئة شباب الجنيد ونادي عبين.

وفي يوم 6/2 سينفذ النشاط. لاعضاءومركزي شباب وشابات صخره في قاعة مركز الشابات.

وفي يوم 7/2 سينفذ النشاط لاعضاء مراكز شباب وشابات راسون وعرجان الهاشمية في قاعة مركز شباب راسون.

واكد مزاهره ان المديرية ستقوم بتنفيذخطة توعوية وتعريفية لانشطة وبرامج المديرية ومراكزها في مختلف المناطق التي تتواجد فيها مراكزها الشبابية والاندية الرياضية والهيئات الشبابية لفعاليات المجتمع المحلي والقيادات الشبابية للتعريف بدور القطاع الشبابي وانجازاته المختلفة والاستماع للاراء والافكار التي من شانها اثراء مسيرة العمل الشبابي في المحافظة.

الدستور




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :