إصدار اربعة ملایین وواحد وتسعین ألف بطاقة ذكیة


عمانيات - كشف مدیر عام دائرة الأحوال المدنیة والجوازات فواز الشھوان، أن الدائرة اصدرت أكثر من اربعة ملایین وواحد وتسعین ألف بطاقة ذكیة.

وقال الشھوان الذي افتتح ضمن احتفالات المملكة بعید میلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسین، 5 مكاتب أحوال وجوازات ھي: جرش، بني عبید، بني كنانة وغرب إربد والوسطیة، بحضور الفعالیات الشعبیة والرسمیة ووجھاء في اللواء، إن المكاتب تخدم جمیع مواطني المناطق، وتسھل علیھم.

وبین أن افتتاح المكتب وتطویره، یأتي تنفیذا لرؤى جلالة الملك – للنزول للشارع وتلمس احتیاجات المواطنین، وتفعیلا لرؤى جلالتھ بفتح باب التشاركیة مع القطاع الخاص، مؤكدا ”اننا نعاید جلالة الملك في عیده السابع والخمسین بالأفعال ولیس الأقوال“.

وأشار إلى أن ”خدمة المواطنین ھي الھدف الأسمى للدائرة، مشیرا إلى أن الدائرة بدأت منذ عام بتطویر مفھوم الخدمة المقدمة للمواطنین وطرق تسریعھا، وكذلك تطویر مواقع الأحوال فنیا وإداریا ومكانیا، وبجھود ذاتیة وإعادة دراسة توزیع الخدمات حسب الكثافة السكانیة، مع مراعاة عدم تكلیف خزینة الدولة أیة أعباء مالیة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :