في جريمة مروعة .. شابٌ يذبح والده المريض


عمانيات - في جريمة مروعة، أقدم شاب مصري على ذبح والده الذي كان يُعالج نفسياً في مصحة.

وفي التفاصيل التي نقلها موقع "مصراوي"، فإنّ الشاب "عمر"، المتزوج في بيت والده في الحي السويسري في مدينة نصر، والوالد لطفل، كان قد أدمن على المخدرات، وضاق ذرعاً بوالده، ما دفعه لأن يستغل فرصة ذهاب زوجته مع طفلهما إلى منزل عائلتها، كي يقدم على هذه الجريمة.
بعد الجريمة، اتصل "عمر" بوالدة زوجته، مبلغاً إياها بأنّه قتل والده، فما كان منها إلا ان نصبت له فخاً، طالبة منه القدوم والاختباء في منزلها، لتتصل بدورها بمباحث قسم مدينة نصر.

وعلى الإثر تحرك رئيس المباحث، المقدم حسام ناصر، وبدأ التحقيق لاسيما وأنّ الشرطة عثرت في الوقت نفسه، على جثة "والد المتهم"، مقتولاً.

التحرّيات التي أجريت، كشفت أنّ الأب والإبن كانا دائمي الشجار؛ بسبب خلافات مالية، وأن الأب كان يُعالج نفسيًا في مصحة، بينما أدمن نجله تعاطي مخدر الإستروكس.

وقال شهود عيان أنّ المجني عليه فشل بزواجه مرتين بسبب كثرة الخلافات الناتجة عن مرضه النفسي وعدم اتزانه.

من جهته، حاول "عمر" تبرير الجريمة، بالإشارة إلى إدمانه، كاشفاً في التحقيق أنّه بعد شجار مع أبيه، استل سكينًا وذبحه. ولفت المتهم إلى أنّ بخل والده وكثرة محاسبته له عّجلا بقرار التخلص منه، مختتما اعترافاته بقوله إن "بابا مريض ومختل.. ضيع فلوسنا.. وماما سابت له البيت ومشيت".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :