وزير الاشغال يلتقي مجلس محافظة عجلون


عمانيات - التقى وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس فلاح العموش في مكتبه اليوم رئيس واعضاء مجلس محافظة عجلون لبحث آلية العمل لتنفيذ مشاريع المحافظة في قطاع الاشغال العامة واجراء الدراسات للمشاريع الواردة ضمن موازنة المحافظة للعام الحالي وتسريع الاجراءات اللازمة للسير في تنفيذ المشاريع في القطاعات الاخرى.
واعرب الوزير العموش حرص الوزارة على متابعة مختلف المطالب وهموم المواطنين في المحافظات من اجل العمل على دراستها وتلبية الممكن منها خدمة لأبناء المجتمع المحلي وخصوصا فيما يتعلق بتنفيذ المشاريع التي تم ادراجها على موازنة مجالس المحافظات.
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي، ان المجلس نفذ العديد من الزيارات إلى مؤسسات ووزارات ومنها لقاء الامناء العامين في وزارات الداخلية والاشغال البيئة والزراعة والتربية والصحة حيث تم استعراض المعيقات التي تؤخر تنفيذ المشاريع وسبل تذليلها، مبينا انه تم الاتفاق على ان يتم تسمية وحدات في كل وزارة تكلف بمتابعه تنفيذ مشاريع اللامركزية وقيام هذه الوحدات بزيارة مجلس المحافظة للعمل والتنسيق معا على ارض الواقع لتنفيذ المشاريع للقطاعات المختلفة وبشكل دوري.
واشار الى ان المجلس اجرى لقاءات مع المعنيين في وزارة المالية حيث تم مطابقة المبالغ المالية الفعلية التي تم انفاقها عام 2018 وكذلك المبالغ المالية المدرجة في موازنة العام الحالي حسب ما وردت بعد اقرارها والمصادقة عليها، مبينا ان هذه اللقاءات اتسمت بالإيجابية من اجل خدمة المصلحة العامة والاسراع في تنفيذ مشاريع المحافظة.
واستعرض اعضاء مجلس المحافظة بحضور مدير اشغال عجلون المهندس زهير ابو زعرور ابرز المشاريع الضرورية والملحة والمدرجة على الموازنة التي يجب ان تنفذ خدمة لأبناء المحافظة وتحقيق التنمية .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :