• الرئيسية
  • رياضة

  • نتائج الجولة 14 بدوري المحترفين لكرة القدم ترفع وتيرة المنافسة

نتائج الجولة 14 بدوري المحترفين لكرة القدم ترفع وتيرة المنافسة


عمانيات - اسهمت نتائج الجولة الرابعة عشرة بدوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، في رفع وتيرة المنافسة بين الفرق الطامحة باحراز لقب الدوري، كما اعادت قطبي الكرة الاردنية الفيصلي والوحدات الى المنافسة بشكل اقوى.
واسفرت نتائج الجولة عن فوز الجزيرة على الحسين اربد 2-0، وتعادل الاهلي وذات راس بدون أهداف، وفوز الوحدات على الصريح 4-2، وتعادل العقبة والبقعة بنتيجة 1-1، وفوز الفيصلي على الرمثا 1-0، وفوز شباب الاردن على السلط 1-0.
وعقب نهاية الجولة الرابعة عشرة يتصدر فريق شباب الاردن برصيد 31 نقطة، يليه الجزيرة 30، الفيصلي 29، السلط 27، الوحدات 26، العقبة 17، الحسين اربد 16، البقعة 13 ، الصريح 13، الاهلي 13، الرمثا 10 وذات راس 5.
واوحى التقارب النقطي بين فرق المقدمة، بامكانية مشاهدة مزيد من الاثارة والقوة في المباريات المقبلة، بحثا عن الصدارة، لا سيما وأن الاسبوع الخامس عشر من الدوري سيشهد مباريات قوية ابرزها لقاء السلط مع الفيصلي ، وشباب الاردن مع الوحدات.
وكان الجولة الرابعة عشرة شهدت تراجعا في نسبة التهديف، بعد أن سجلت الفرق 12 هدفا، فيما شهد الاسبوع الثالث عشر تسجيل 16 هدفا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :