• الرئيسية
  • إقتصاد

  • ابناء الحسينية والجفر يرفضون التسجيل بمراكز المتعطلين لعدم جدية الحكومة

ابناء الحسينية والجفر يرفضون التسجيل بمراكز المتعطلين لعدم جدية الحكومة


عمانيات - رفض المتعطلون عن العمل من أبناء لواء الحسينية والجفر التسجيل بمراكز التسجيل التي اعلنت عنها وزارة العمل احتجاجا على سياسية الحكومة وعدم جديتها في التعامل مع ظاهرتي الفقر والبطالة.
وبالرغم من محاولات وزير العمل سمير مراد خلال زيارته لمبنى محافظة معان وباديتها إقناعهم وتاكيده على الحرص على متابعة احتياجاتهم والعمل على تلبيتها ومحاولة ايجاد فرص عمل لهم ،إلا أنهم رفضوا ذلك بشدة.
وكان وزير العمل سمير مراد ااعن عن ان الوزارة وفرت 500 فرصة عمل لأبناء محافظة معان وباديتها في مهن إدارية وفنية وهندسية في العديد من شركات الإنشاء والطاقة المتجددة والكهرباء والخطوط الناقلة ضمن المحافظة.
ودعا مراد في تصريح صحفي اليوم الاربعاء الباحثينن عن العمل الى مراجعة مكاتب مديريات العمل في المحافظات للاستفادة من فرص العمل المتوفرة والتي جاءت بالتعاون بين الوزارة والقطاع الخاص .
واشار الى أن الحكومة اعتمدت سياسة "التشغيل بدل التوظيف"، لمعالجة مشكلتي الفقر والبطالة، من خلال سياسات وطنية مرتكزة على تطوير مجالات التدريب المهني والتقني ومن ثم التشغيل.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :