دعوة لاغتنام تمديد اعفاء الغرامات


عمانيات - دعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الى اغتنام قرار مجلس بتمديد إعفاء الغرامات عند تسديد اصل المطالبة لضريبتي الدخل والمبيعات وكذلك اعفاء المكلفين مما نسبته 75% من قيمة مطالبات الغرامات فقط عند التسديد قبل نهاية اذار الحالي.

واوضحت الدائرة انه بإمكان المكلفين الذين لا تمكنهم ظروفهم من تسديد كامل المبالغ المطلوبة منهم دفعة واحدة تقديم طلب لتقسيط الارصدة المترتبة عليهم شريطة ان يتم تسديد كامل المبالغ المستحقة قبل نهاية العام الحالي.

وبإمكان المكلفين الذين لم يقوموا بتقديم اقرارات ضريبة الدخل عن السنوات الماضية تقديمها ودفع المبالغ المعلنة فيها والاستفادة من اعفاء الغرامات المترتبة على التأخر في تقديمها.

وقالت الدائرة ان المديريات والمراكز التابعة لها تواصل استقبال المكلفين الذين يرغبون بالاستفادة من قرار مجلس الوزراء بتمديد فترة الإعفاء من الغرامات نهاية الشهر الحالي.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :