الدهيسات: العطاءات وسوء تنفيذها السبب الرئيسي لهدر الاموال (صور)


عمانيات - قال رئيس جمعية المركز الاسلامي الخيرية جميل الدهيسات ان السبب الرئيسي لهدر الاموال هو كثرة العطاءات وسوء تنفيذها.مشيرا الى ان الجمعية بادارتها الحالية استطاعت ان تحقق وفرا ماليا للمستشفى الاسلامي والذي تسلمها بعجز 27 مليون ونصف تم سدادها من 2013 ولغاية نهاية 2015.
وقال الدهيسات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الاثنين في مقر الجمعية في العبدلي للحديث حول ابرز ما حققته الجمعية على مدار السنوات السابقة انه تم توقبف التعاملات مع كل شركات التامين الصحي، مشيرا الى وعند تسلم ادارة المستشفى وجدنا عشرات من أسرة المرضى الجديدة مرمية بالمستودعات على انها مستعملة.
وبخصوص كلية المجتمع الاسلامي ومنذ سنتين كان بها ٣١٦ طالبا واليوم اصبح عدد الطلاب فيها ٥٨٠ طالبة وكان فيها عجز نحو ٤٠٠ الف دينار وكانت تبعيتها مستقلة ارجعناها الى تبعية الجمعية.
واعاد التاكيد ان السبب الرئيسي لهدر الاموال هو العطاءات وسوء تنفيذها، لافتا الى ان عدد الاعضاء الحاليين في الجمعية 880 عضوا تم فصل 449 عضوا سابقا لتخلفهم عن دفع الرسوم.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :