النواب يوصي بطرد السفير الاسرائيلي من عمّان


عمانيات - اوصى مجلس النواب في ختام جلسته الطارئة التي عقدت اليوم الاثنين لبحث تداعيات اعتداءات الاحتلال في الاقصى، بسحب السفير الاردني من تل ابيب وطرد السفير الصهيوني من عمان، مثمنا الجهود الملكية في حماية الاقصى والمقدسات، في المحافل الدولية، ومؤكدا على الوصابة الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس والاقصى.

وطلبوا من الحكومة وضع مجلسهم بصورة صفقة القرن، وبذل الجهود الدولية والعربية لمواجهة التقسيم الزماني والمكاني الذي تخطط له اسرائيل، ومضاعة الحراسات حول الاقصى، ومخاطبة الامم المتحدة والجامعة العربية للتحرك الفوري لوقف الاعتداءات الصهيونية على المسجد الاقصى.

واكد المجلس على ان القدس هي العاصمة الابدية لدولة فلسطين، وانه سيقوم بمخاطبة كل البرلمانات العربية والاسلامية والدولية ووضعها في صورة ما يجري في القدس، ومحاسبة الكيان الصهيوني على افعاله، ورفض التطبيع مع الصهاينة، والتاكيد على السيادة الاردنية على منطقتي الغمر والباقورة.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :