الاحتلال الإسرائيلي يغلق محيط باب العمود بالقدس


عمانيات - أغلقت شرطة الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، محيط باب العامود الذي يعد أشهر أبواب القدس القديمة، واستنفرت قواتها أمام المسجد الأقصى المبارك من جهة سوق القطانين، ومنعت المواطنين المقدسيين الاقتراب من المنطقة وفقا لما أكده مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى الشيخ عزام الخطيب.
وقال الخطيب لمراسل " بترا" في رام الله ان عشرات المستوطنين اليهود المتطرفين بحماية من عناصر شرطة الاحتلال الاسرائيلي اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة منذ ساعات صباح اليوم .
واضاف ان اقتحامات المستوطنين المتطرفين نفذت من جهة باب المغاربة بحماية من شرطة الاحتلال الاسرائيلي الخاصة المدججة بالسلاح ,وان المقتحمين أدوا طقوسا تلمودية وقاموا بجولات مشبوهة في ساحات الحرم الشريف وسط حالة من الغضب والغليان بين الفلسطينيين الموجودين في المكان .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :