حزب الطبيعة الديمقراطي الأردني يثمن مواقف جلالة الملك الحكيمة


عمانيات - - ثمن حزب الطبيعة الديمقراطي الاردني مواقف جلالة الملك عبدلله الثاني تجاه القضية الفلسطينية والقدس .
وقال الحزب في بيان له اليوم الخميس " رغم كل التحديات والمؤمرات التي تحاك إلا أن الأردن بقيادته الهاشمية الحكيمة كان وما زال الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤمرات" .
واضاف "ان جلالة الملك عبدالله الثاني أكد بوضوح ان القدس وفلسطين خط احمر، وانه لا للوطن البديل ولا للتوطين، فالهاشميون هم من يملكون حق الوصاية الشرعية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، فهذا الواجب التاريخي والديني والأخلاقي حمله الهاشميون ولم يقبلوا مساومة ولم تغريهم مكاسب ولم تزحزهم ضغوطات من أي كان ومن أي نوع كان عن الثبات والإصرار لهذه الحقوق المشروعة".
وجاء في البيان" نحن في حزب الطبيعة الديمقراطي كباقي الشعب الأردني نقف ونلتف حول جلالة الملك الهاشمي ونقول له نحن دائما معك وسندفع الغالي والنفيس ولن ننحني لا للرياح ولا للأعاصير سنموت ونعرى لكن لن نركع، فخبزنا كرامتنا وكرامتنا من كرامة الهاشميين وكرامة مقدساتنا الإسلامية والمسيحية" .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :