يوم طبي مجاني بمخيم عزمي المفتي السبت


عمانيات - تنظم حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق الاردني الهاشمي للتنمية البشرية "جهد" بالتعاون مع مستشفى الاسراء وعدد من الشركات والمراكز الطبية المتخصصة غدا السبت يوما طبيا مجانيا في مخيم الشهيد عزمي المفتي بمحافظة اربد.
وتبدأ فعاليات اليوم الطبي الساعة العاشرة صباحا في مدرسة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الثانوية للبنين في المخيم.
وتشمل الاختصاصات: الباطنية والقلب، والسكري، والنسائية ، والعيون، والأطفال ، والأنف والأذن والحنجرة ، والأسنان ، والجلدية ، والصدرية ، والعظام ، والروماتيزم /المفاصل، وفحص السمع، يشرف عليها أطباء اختصاصيون متطوعون مع الحملة، بحيث سيتم صرف الأدوية المجانية للمرضى.
ويشارك في اليوم الطبي مركز الشامي للعيون لغايات فحص النظر بالأجهزة الحديثة من قبل طبيب اختصاص وفنيين وصرف الأدوية المجانية الخاصة بالإضافة إلى شركة الابتكارات للسمعيات، التي ستعمل على فحص السمع للمرضى ومتابعة الحالات وصرف السماعات الطبية المجانية للمرضى حسب حاجتها.
كما يشارك مركز عُلا محمد لاستشارات التغذية في اليوم الطبي لإجراء فحوصات " فيتامين D "و " B 12 "، و مخزون الحديد " Ferritin " ، و فحص الغدة الدرقية "TSH "، بالإضافة إلى تقديم استشارات ومعلومات توعوية عن التغذية السليمة وتوزيع المنشورات الخاصة، فيما يقوم فريق فني من مختبرات مستشفى الاسراء بإجراء فحوصات قوة الدم وفحص السكري للمراجعين مجانا.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :