حمدان يطلق ملتقى فرسان الريادة والابداع من البادية الشمالية


عمانيات - انطلاقا من حرص معهد الرياديين والمبدعين العرب لابراز الابداع الشبابي والريادي , فقد اثمرت الجهود التي بذلها مدير المعهد حسام حمدان من خلال اللقاءات التي اجراها مع عدد من المثقفين والمبدعين واصحاب الخبرات في المجالات المختلفه من ابناء البادية الشمالية , وسلسلة الحوارات التي جرت والتي اثمرت عن ولادة ملتقى فرسان الريادة والابداع من البادية الشمالية .
وتاتي هذه المبادرة تجسيدا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله في بناء اردن الريادة والابداع واعطاء الشباب الدور الريادي والابداعي لخدمة الوطن والعمل على التطوير .

وتقديرا للجهود التي بذلها سعادة الاستاذ احمد طلاع الشنابلة في البحث والدراسة والحوار , فقد عهد المعهد الى السيد احمد الشنابلة ادارة هذا الملتقى .


متمنيا مدير المعهد حسام حمدان للملتقى التوفيق والنجاح لتحقيق الاهداف والغايات والعمل على تطوير مفهوم الابداع لدى شباب البادية الشمالية , مؤكدا انه سيشمل هذا الملتقى كافة مناطق المملكة متوسعا ليكون ملتقى عربيا ودوليا بعون الله .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :