• الرئيسية
  • خبر و صورة

  • هاشم الدغمي يحصل على الدكتوراه في الهندسة المدنية بمرتبة الشرف من امريكا

هاشم الدغمي يحصل على الدكتوراه في الهندسة المدنية بمرتبة الشرف من امريكا


عمانيات - حصل الدكتور المهندس هاشم خالد حمد الدغمي على درجة الدكتوراه في الهندسة المدنية بدرجة امتياز مع مرتبة الشرف الاولى من جامعة اولمس – اوكسفورد الميسيسبي في الولايات المتحدة الأمريكية .

وسجل الدكتور الدغمي نظرية علمية جديدة في علوم الهندسة المدنية اطلق عليها اسم ( almashaqbeh theory)، حيث سيقوم بمناقشتها في جامعة كاليفورنيا الشهر القادم وبعدها سيعود سالما بعون الله الى ارض الوطن .

ويشار الى ان الدكتور الدغمي من ابناء الوطن وشبابها المبدعين الذين يعتز بهم وبانجازاتهم العلمية والتي سجلت اسم الاردن عاليا في كافة المحافل الاكاديمية والعلمية وعلى المستويين الاقليمي والدولي والذين يجسدون رؤى القائد جلالة الملك عبد الله الثاني بان الشباب المبدع هم اساس نهضة الاردن وتطوره.

يفتخر الجميع بهذا الإنجاز والتفوق العلمي والبحثي والذي هو دليل على تميز وابداع الشباب الاردني .. والف مبروك إلى أسرة الدكتور الدغمي هذا التفوق والتميز العلمي وإلى الأمام والمزيد من النجاح والتقدم.

أسرة الدكتور الدغمي.. عنهم عمك الحاج عبد الله حمد الدغمي واولاده




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :