الزراعة تحصل على المرتبة الأولى في تقييم وحدات الرقابة الداخلية


عمانيات - حصلت وحدة الرقابة الداخلية في وزارة الزراعة على اعلى النتائج في تقييم وحدات الرقابة الداخلية للمرة الثانية على التوالي وذلك ضمن الدراسة التقيمية التي قام بها ديوان المحاسبة لوحدات الرقابة الداخلية في القطاع العام للفترة من 1|7|2018 لغاية 31|12|2018.
حيث تميزت وحدة الرقابة الداخلية في وزارة الزراعة بالتخطيط للعمل الرقابي ومصادقة هذه الخطط واستخدام أدلة تدقيق معتمدة وإنجاز كتابة التقارير السنوية والشهرية ورفعها للجهات المختصة والقيام بواجبها بكفاءة عالية وفاعلية في المحافظة على المال العام وتطبيق المعايير الدولية.
واكد م. رائد العدوان مدير الرقابة الداخلية في وزارة الزراعة انه وبناءا على توجيهات معالي وزير الزراعة ووزير البيئة م ابراهيم الشحاحده التركيز على متابعة كافة الاجراءات وتوسيع الجهد الرقابي في ترشيد الاستهلاك ومتابعة المخالفات ومعالجة الشوائب والتواصل التام مع كافة الجهات الرقابية ذات الاختصاص بكل شفافية واهتمام خاصة ان وزارة الزراعة تعتبر الاكبر في عدد المراكز التابعة عبر محافظات المملكة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :