مفكرة اليوم


عمانيات - فيما يلي قائمة بالمناسبات المحلية المتوقعة لهذا اليوم السبت:-*محليات:- السفارة التركية، تحتفي بيوم السيادة الوطني الساعة الثانية عشرة ظهرا في مقر السفارة.
- اجتماع الهيئة العامة لنقابة الصحفيين الاردنيين، الساعة العاشرة صباحا في مقر النقابة.
- ملتقى بناة المستقبل يستضيف وزيرة الدولة لشؤون الإعلام، الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر منتدى الرواد الكبار.
- عروض مهنية لتوفير فرص عمل في مجال التجميل، الساعة الحادية عشرة صباحا في مقر النقابة العامة لأصحاب صالونات الجميل.
- جمعية المركز الإسلامي تطلق حملة رمضان، الساعة الواحدة ظهرا في مقر الجمعية.
- احتفال وطني برعاية وزارة السياحة ضمن مبادرة شموع الوطنية ، الساعة الرابعة عصرا في وسط البلد/ المدرج الروماني. *محافظات:- انطلاق الجولة الثانية من الحملة الوطنية للنظافة العامة والحفاظ على البيئة، الساعة العاشرة صباحا في جميع محافظات المملكة.
*ثقافة:- حفل إشهار مجموعة من المؤلفات الأدبية ، "نمضي ولا نمضي" للشاعر جوزيف إيليا، أنا التي لم أعد هناك" لشادية الاتاسي، "قطة فوق صفيح ساخن" لمراد سارة، الساعة الخامسة مساء في مقر اتحاد الكتاب والأدباء.
- ندوة حول كتاب "الرواية العربية واللغة.." للدكتور محمد عبيد الله، الساعة السادسة مساء في مقر رابطة الكتاب/ جبل اللويبدة.
*رياضة:- يلتقي منتخب الناشئين تحت سن 16 لكرة القدم، نظيره السوري في مباراة ودية، الساعة الرابعة عصرا على ملعب ستاد الأمير حسين بالسلط.
- ضمن دوري "المناصير" للمحترفين لكرة القدم:-o يلتقي فريقا الحسين والرمثا، الساعة الخامسة مساء على ملعب ستاد الحسن بإربد.
o يلتقي فريقا الفيصلي والأهلي الساعة السابعة والنصف، على ملعب ستاد عمان.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :