الاحد: طقس ربيعي دافئ


عمانيات - تبقى درجات الحرارة، نهار الأحد، أعلى من المعدلات العامة بحدود 2-4 درجات مئوية، بحيث يسود طقس ربيعي دافئ في عُموم المناطق، في حين يكون حاراً نسبياً بمناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة، وفق موقع طقس العرب.
وأفاد الموقع بأن الرياح تكون صباحا جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة تتحول تدريجياً مع ساعات العصر والمساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، بينما تكون في خليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليلاً، فيكون الطقس لطيف يتحوّل إلى مائل للبرودة عموماً مع ساعات الليل المتأخرة، في حين تكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، وتبقى في شرق وجنوب شرق المملكة جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتوقع “طقس العرب” أن توالي درجات الحرارة، نهار غد ارتفاعها، لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحدود 4-6 درجات مئوية، حيث يسود طقس ربيعي دافئ الى حار نسبي في عُموم المناطق.

وفيما تكون الرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة في أغلب المناطق في حين تكون جنوبية غربية معتدلة السرعة على شرق المملكة، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :