الرزاز يزور بيرين ويعز بإنشاء مركز صحي


عمانيات - قام رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز امس السبت بزيارة ميدانية لمنطقة بيرين وتفقد واقع الخدمات التي تقدمها المكاتب والمؤسسات الحكومية للمواطنين.

فقد زار رئيس الوزراء مكتب التنمية الاجتماعية في بيرين ووجه بأن يتم تسليم الدعم المقدم من صندوق المعونة الوطنية من خلال المكتب او من خلال المحفظة الالكترونية وذلك تسهيلا على المواطنين.

كما زار الرزاز مركز صحي بيرين الشامل واستمع لمحلاظات المراجعين بشأن الخدمات التي يقدمها ومن انتهاء دوام المركز الساعة الثانية ظهرا حيث وجه بتمديد ساعات الدوام الرسمي والعمل بالمركز لخدمة اكبر عدد ممكن من المواطنين والمراجعين.

وزار رئيس الوزراء بلدية بيرين واطلع على واقع الخدمات التي تقدمها للمواطنين وتبادل الحديث مع عدد من المواطنين ووجه بتوسعة شارع بيرين الزرقاء.

كما زار متنزه الامير هاشم في منطقة بيرين واوعز الى وزارة السياحة والآثار لترويج المتنزه وتقديمه كفرصة استثمارية وبما يكفل تقديم خدمات افضل




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :