الاعدام لمتهم قتل شقيقته وحدث شنقا حتى الموت


عمانيات - قضت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الثلاثاء باعدام متهم قتل شقيقته وحدث شنقا حتى الموت، كما قضت بوضع والدها بالاشغال المؤقتة مدة 20 عاما .

وفي تفاصيل الجريمة فان المجني عليها (28 عاما) كانت هربت من منزل والدها في منطقة الاغوار بعد طلاقها وحضرت الى عمان مصطحبة معها طفلتها الرضيعة.

وكانت المغدورة عبرت عن عدم قدرتها على البقاء مع أهلها واستأجرت شقة في منطقة الجبيهة، ونتيجة لمراقبة شقيقها ووالدها لها تعرفوا على مكان سكنها وانتظرا خروجها من المنزل ،وما ان شاهداها وحدث يسير خلفها حاملا رضيعتها بيده بناء على طلبها منه أن يحمل لها الطفلة اثناء نزولها من الشقة، قام شقيقها على الفور بسحب موس كان أعده لهذه الغاية وطعنها 30 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها حتى سقطت أرضا غارقة بدمائها .

وكان والده يقوم باعاقة الحدث عن السير حتى يتيح لابنه المجال كي ينتهي من قتل شقيقته ليقتل الحدث حيث قام بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة .

وجرمت المحكمة في هيئتها التي ترأسها القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وحضور مدعي عام الجنايات عفيف الخوالدة شقيق المغدورة بجناية القتل العمد، وقررت الحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت،كما قررت تجريم والد المغدورة بجناية التدخل والمساهمة في قتل المغدورين والحكم عليه بالاشغال المؤقتة مدة 20 عاما.

ويذكر ان القرار قابلا للطعن أمام محكمة التمييز.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :