مسؤول اميركي: صفقة القرن ستكشف عندما يكون الوقت ملائما


عمانيات - نقلت وكالة رويترز للانباء عن مسؤول أمريكي قوله ان الولايات المتحدة الاميركية ستكشف الجزء السياسي من صفقة القرن عندما يكون الوقت ملائما.

ويأتي التصريح كنوع من التراجع عن الموعد المقرر بعد شهر رمضان المبارك الذي اعلن عنه سابقا، وقال المسؤول :" سنكشف عن الجزء السياسي من خطتنا لسلام الشرق الأوسط عندما يكون الوقت ملائما".

وكان مصدر مطلع قال لوكالة "رويترز" في شهر نيسان الماضي أن مستشار الرئيس الأمريكي وصهره جاريد كوشنير أكد أن الكشف عن "صفقة القرن" حول التسوية في الشرق الأوسط سيتم بعد انتهاء شهر رمضان.

وربط المصدر في حينها الإعلان عن "الصفقة" بعد تشكيل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حكومة جديدة في إسرائيل وانتهاء شهر رمضان مطلع حزيران المقبل.

ويأتي هذا الاعلان بعد فشل نتنياهو في تشكيل ائتلاف حكومي واختار بدلا من ذلك التوجه لانتخابات جديدة في إجراء غير مسبوق.

وسيتوجه الإسرائيليون إلى صناديق الاقتراع مجدداً في 17 أيلول بعد خمسة أشهر فقط على انتخابات نيسان/ابريل التي شهدت فوز نتانياهو وحلفائه اليمينيين والمتدينين بالأغلبية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :