• الرئيسية
  • مسامير

  • نداء الى وزير الداخلية: اتاوات وخارجين عن القانون في النزهة

نداء الى وزير الداخلية: اتاوات وخارجين عن القانون في النزهة


عمانيات - وجه مختار جبل النزهة في العاصمة عمان؛ عماد القطاوي، نداءاً إلى وزير الداخلية سلامة حماد ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود ومحافظ العاصمة، المحافظ سعد الشهاب، بوقف مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الاتاوات للخارجين عن القانون " على حد تعبيره.

وقال القطاوي:" نحن في المملكة الاردنية الهاشمية، بلد الامن والامان، تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله، أرجو ان يلقي ندائي صدى لدى معاليكم وعطوفتكم" واستدرك وقال "لقد طفح الكيل".

وتسأل عبر نداء لوزير الداخلية ومحافظ العاصمة ومدير الامن العام، إلى متى ؟ سينتهي مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين اللذين يمتنعون عن دفع الاتاوى للخارجين على القانون والنظام" .


وأضاف مختار حي النزهة في عمان : "انا مواطن تم الاعتداء على ممتلكاتنا وسياراتنا للمرة الثالثة على التوالي خلال شهر فقط وفي نفس منطقة الاختصاص"




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :