95 خدمة حكومية إلكترونية


عمانيات - اعلنت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة عن قيام الحكومة بإطلاق 95 خدمة إلكترونية.
وبينت الوزارة أنه تم إطلاق 16 خدمة إلكترونية في وزارة الداخلية، و 9 خدمات إلكترونية في دائرة الاحوال المدنية والجوازات، إضافة إلى 25 خدمة الكترونية في وزارة الصناعة والتجارة والتموين، و7 خدمات في دائرة مراقبة الشركات، فضلا عن 20 خدمة في أمانة عمان، و18 خدمة في وزارة العدل.

وكان المهندس نادر الذنيبات أمين عام وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة قد كشف في تصريح سابق عن عزم الحكومة الإنتهاء من أتمتة 95 خدمة حكومية خلال العام الحالي. مضيفا أن ذلك يندرج ضمن خطة الحكومة للتحول الإلكتروني للخدمات للعام 2019.

وفي جانب متصل، فقد أوضحت وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة أن رسالة الحكومة الإلكترونية تتلخص في إدارة التحول في الحكومة والتركيز على إرضاء متلقي الخدمة الحكومية، من خلال القنوات المختلفة لتوصيل الخدمة باستخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة وتوظيف الخبرات لتطبيق برنامج الحكومة الالكترونية ومبادراتها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :