500 فرصة عمل في عمان و 100 دينار لكل باحث


عمانيات - تنظم جمعية شرق عمان الصناعية في العاشرة من صباح يوم الاربعاء المقبل بمقرها معرض التشغيل الصناعي الخامس، بمشاركة 60 شركة صناعية لتمكين الشباب من الحصول على فرصة عمل لائقة.
ويهدف المعرض، بحسب رئيس الجمعية محمد زكي السعودي إلى تشغيل الشباب الباحثين عن عمل في المصانع المحلية، وتمكينهم من دخول سوق العمل وجمع صاحب العمل والباحث عن فرصة للعمل في مكان واحد.

وبين السعودي أن المعرض يسعى لتشغيل ما يزيد على 500 باحث عن عمل بمصانع وشركات محلية بمختلف التخصصات، مشيرا إلى أن الجمعية تواصلت مع مختلف الشركات والمصانع العاملة شرق عمان، وأحصت فرص العمل المتوفرة لديها لعرضها يوم المعرض امام الباحثين عن العمل.

وقال السعودي في بيان صحفي اليوم السبت: إن جميع الوظائف التي وفرتها جمعية شرق عمان الصناعية للشباب تخضع لمتطلبات وزارة العمل من حيث الرواتب والضمان الاجتماعي وبيئة العمل المناسبة.

ولفت الى ان الجمعية خصصت 100 دينار مكافأة لكل باحث عن عمل يلتزم بوظيفته بعد ثلاثة اشهر من التحاقه فيها، وذلك للتشجيع على العمل بالقطاع الصناعي، داعيا الشباب لزيارة المعرض والاطلاع على فرص التشغيل المتوفرة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :