ايران: خطوتنا الثالثة ستكون اقوى من سابقتيها


عمانيات - اعلنت ايران اليوم الاثنين ان خطوتها الثالثة في خفض التزاماتها في اطار الاتفاق النووي ستكون اقوى من خطوتيها السابقتين.

واكد المتحدث باسم الخارجية الايرانية عباس موسوي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، بحسب ما نقلت وكالة فارس للأنباء "لقد قلنا مرارا بأن التزاما متعدد الاطراف لا يمكن تنفيذه بصورة احادية الجانب، واوروبا تعلم أن الخطوتين اللتين اتخذتهما ايران في سياق خفض التزاماتها (في اطار الاتفاق النووي) كانتا جديتين، ولو استمر الامر على هذا المنوال فمن الطبيعي ان ايران ستتخذ الخطوة الثالثة التي لا نعلم لغاية الآن كيف ستكون ولكن من المؤكد انها ستكون اقوى من الخطوتين السابقتين".

وحول القرار الصادر عن محكمة بريطانية حول الارباح المتعلقة بصفقة دبابات مع ايران الغتها بريطانيا في حينها، قال موسوي، ان "بريطانيا تقاعست لغاية الآن عن تسديد اصل مبلغ الصفقة والارباح المتعلقة بها، وهم لم يقولوا أنهم لا يقبلون تسديد اي ارباح بل قالوا بعدم تسديد الارباح لفترة محددة (فترة الحظر على ايران) الا ان هذا الامر غير مقبول وايران تسعى للحصول على مستحقاتها".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :