ورشة تعليمية حول التمكين على الفيسبوك بالمكتبة الوطنية.


عمانيات -

|أقامت دائرة المكتبة الوطنية وبالتعاون مع مجموعة كريتف سبيس أمس السبت ورشة تعليمية بعنوان " facebook mastery workshop قدمها المدرب سعيد شاهين .
وتطرق شاهين إلى ماهية الفيسبوك والأجزاء الرئيسية له ونوع الاعلانات المسموحة واشكالها واجزاء الاستهداف وأقسامه الموجودة في الفيسبوك بالإضافة الى طريقة الاستهداف العالمية للحصول على الجمهور المثالي من أجل استهدافهم .
وبين طريقة انشاء الجماهير المخصصة الصحيحة وطريقة استخدام اعلانات الوصول للحفاظ على الجماهير ومتى يجب استخدامها ، بالاضافة الى طريقة اعادة استهداف الجماهير المخصصة والأساليب الصحيحة التي يجب متابعتها للحصول على نتائج عالية .
وعرض الطريقة الصحيحة لانشاء جماهير مخصصة من الفيديو وتجنب الخطأ الذي يقع فيه 90% من المعلنين وكيفية استخدامه للحصول على أعلى النتائج وبأقل التكاليف وطريقة انشاء تقارير الفيسبوك المهمة التي يجب ان نتعامل معها والعمل عليها ، كما قدم شرحا عن الفرق بين استخدام النصوص الطويلة والقصيرة وأفضلهما وعن أجزاء الاعلان والطريقة الصحيحة في استخدام ميزة "CBO" ومتى يجب استخدامها ، بالإضافة الى عرضه طريقة السوبر كستم اودينيس من أجل نتائج عالية في الاعلانات وطرق استهدافها .
ثم تحدث عن اعلانات الليد جينيريشن وطرق ربطها مع CRM واعلانات الكونفيرجن وطريقة الحصول على مشترين بأقل الاسعار ، ناهيك عن أفضل الاستراتيجيات التي يجب استخدامها سنة 2020 .
وفي ختام الدورة تم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات وتقديم الحلول بغية استنهاض الهمم والتحفيز على العمل والجد والاجتهاد .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :