• الرئيسية
  • مسامير

  • صحفيون في محافظة الزرقاء يؤكدون أن مجلس النقابة استهتر بمطالبهم

صحفيون في محافظة الزرقاء يؤكدون أن مجلس النقابة استهتر بمطالبهم


عمانيات - أكد صحفيون في محافظة الزرقاء عدم توفر انجازات حقيقية لمجلس النقابة سوى فيما يتعلق بفصل الزملاء وإتباع سياسة تصفية الحسابات وإلحاق الضرر بالزملاء ، وتراجع متابعة الحريات الصحفية وعدم وقوف المجلس إلى جانب زملائهم الصحفيين الذين تم توقيفهم .
وطالب صحفيون في محافظة الزرقاء امتنعوا عن حضور لقاء نقيب الصحفيين راكان السعايدة في محافظة الزرقاء بتحقيق مطالبهم حيث سبق ان تقدموا بمذكرة الى مجلس النقابة تضمنت المطالبة بفتح مقر للجنة للزملاء علما بان الزملاء تعهدوا بتوفير المكان ورغم ذلك لم يعبر المجلس طلبهم لا بالرفض أو القبول مما يعني الاستهتار بمطالب الزملاء .
واشاروا الى رفض مطالبهم حيث قدمت المذكرة امام النقيب عندما تم دعوته للقاء الهيئة العامة في محافظة الزرقاء حيث تلا نص المذكرة المطالب الزميل خالد الخريشا .
وأكدوا عدم توفر انجازات حقيقية للمجلس سوى فيما يتعلق بفصل الزملاء وإتباع سياسة تصفية الحسابات وإلحاق الضرر بالزملاءوكذلك تراجع متابعة الحريات الصحفية وعدم وقوف المجلس إلى جانب زملائهم الصحفيين الذين تم توقيفهم و حجب جائزة الحسين للإبداع الممنوحة للمصورين الصحفيين، والإشكاليات التي أحدثتها اجراءات توزيع الجوائز مما أدى إلى رفع القضايا على النقابة ،وعدم انجاز البيانات الانتخابية ووعودات المجلس بتحسين الاستثمار وعمل جمعيات إسكانية وتحسين أوضاع الزملاء العاملين في الصحف والإعلام الرسمي وغيرها من الأسباب الكثيرة التي سيتم نشرها ببيان تفصيلي .
وكان مجلس النقابة وعد بتشكيل لجنة للصحفيين في محافظة الزرقاء لمتابعة أمور المهنة وتحقيق مكتسبات للزملاء وإتاحة الفرصة لهم لإقامة الأنشطة والبرامج التي تخدم الجسم الصحفي في المحافظة بالتنسيق مع النقابة الأم،وهذا لم يحدث .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :