• الرئيسية
  • حوادث

  • الجرائم الإلكترونية تلاحق سيدة تدّعي إعلان الطوارئ بسبب كورونا

الجرائم الإلكترونية تلاحق سيدة تدّعي إعلان الطوارئ بسبب كورونا


عمانيات -
أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، أن وحدة الجرائم الإلكترونية، باشرت إجراءات الملاحقة القانونية بحق سيدة ادعت في تسجيل صوتي جرى تداوله اليوم الثلاثاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الجهات الرسمية أبلغت قادة تربويين بقرب إعلان حالة طوارئ في الأردن.
وقال الناطق الإعلامي، إن السيدة ادعت في التسجيل الصوتي أن الجهات الرسمية حثّت على ضرورة تخزين احتياطات كافية من المواد الغذائية والمحروقات وتسجيل المناهج عبر الفيديو لتدريسها للطلبة عن بعد.
واستهجن الادعاءات العارية عن الصحة بالمطلق، باعتبارها مليئة بالمغالطات والتزييف، ولا تعكس مستوى المسؤولية المنشودة في هذا الظرف الصحي الدقيق، مؤكداً أنه سيتم إحالة السيدة للقضاء لاتخاذ الإجراء القانوني بحقها في ظل ما قامت به من ترويج لإشاعات وأخبار كاذبة تمس بالأمن المجتمعي وتبث القلق والهلع في نفوس المواطنين والمقيمين في المملكة.
وكان وزيرا الدولة لشؤون الإعلام أمجد العضايلة والصحة الدكتور سعد جابر أكدا في مؤتمر صحفي اليوم، أنه لا تعطيل للمدارس والجامعات في هذه المرحلة وأن الخطط التي تضعها الحكومة للتعليم عن بعد هي احترازية فقط ولن يتم تطبيقها في الوقت الحالي.
وأكدت الحكومة في أكثر من مناسبة أن المخزون الاستراتيجي من السلع والمواد الغذائية والمحروقات في مستويات آمنة ومطمئنة وأنه لا توجد أي ظروف تستدعي التهافت على تخزينها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :