• الرئيسية
  • محطة

  • عجلون : الشخص اصيب بالفيروس ولم يقم بدعوة مائة شخص الى بيته

عجلون : الشخص اصيب بالفيروس ولم يقم بدعوة مائة شخص الى بيته


عمانيات - تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن اكتشاف اصابة بفيروس كورونا المستجد في منطقة عجلون وهي لشخص عائد من بريطانيا.
حسب ما أشار عضو لجنة الأوبئة والمتحدث باسم ملف كورونا، الدكتور نذير عبيدات، ان فريقا استقصائيا توجه الى عجلون لفحص المخالطين لحالة الشخص العائد من بريطانيا .
ويؤكد رغم الاشاعات التي تخرج من البعض ،لكن ما زالت التخوفات ما زالت موجودة، لافتا إلى أن الوزارة ستجري فحوصات وتحاليل يومي الخميس والجمعة المقبلين للمصابين الذين دخلوا العزل في الأيام الأولى من اكتشاف اصابتهم بفيروس كورونا، وفي حال كانت النتائج سلبية فسيتم اخراجهم إلى منازلهم.
المعلومات المتداولة ان الشخص المصاب عائد من بريطانيا وثبت بالفحص المخبري اصابته بالفيروس ،وانه قام بدعوة مائة شخص الى بيته بعد عودته من السفر.
الصحفي راكان قداح علق على هذا الوضع وخاصة انه من أبناء عجلون ومن باب المهنية والامانة الصحفية،مؤكدا ان عزومة عجلون عارية عن الصحة بتاتا لا سيما ان هناك حظر تجول وحجر صحي ولا يسمح لاحد بالخروج من بيته فليس من المعقول ان يخرج المئات في مثل هذا الوضع.
ويبين ان ما نسب عن اصابة والدة المصاب ،يؤكد ان والدته متوفية منذ زمن ،كما خرجت اشاعة اخرى ان ابنته ومصابة مع انه ليس لديه بنات .
لكنه يؤكد ان الشخص عاد من بريطانيا قبل عشرة ايام ،وكان شقيقه مصابا في بريطانيا وتم عزله ،وان الشخص العائد من بريطانيا بعد فحصه في الاردن ظهرت نتيجة العينة ايجابيه وتم عزله في احدى المستشفيات .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :