• الرئيسية
  • محطة

  • مواقع التواصل تبرز دور الجيش العربي بمساعدة سورية على الولادة

مواقع التواصل تبرز دور الجيش العربي بمساعدة سورية على الولادة


تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي وبالذات السورية منها حادثة ولادة سيدة سورية أثناء الحظر في الاردن، ونظرا للمعاملة الطيبة التي لقيتها ،بدأ السوريًون في الخارج يقارنون بين ما يحصل معهم في عدة دول عربية.
وتتلخص الحادثة ان سوري يدعى محمد عادل جربان يسكن في منطقة صويلح ،أراد أن ينقل زوجته الى المستشفى كونها في وضع ولادة ، اتصل بالدفاع المدني ، واتجهوا فورا وأخبروه انهم بالطريق ، ولما اشتد الالم عند زوجته خرج الى الشارع وبدأ يصرخ .. مشان الله انقذوني .
كانت هناك سياره جيش اثناء الحظر وأخبرهم بقصته .. فورا تم نقلها مع زوجها بسياره الجيش للمستشفى أحد الضباط خلع "الفلده " ونامت عليها كون السيارة غير مجهزة، واثناء الطريق جاءها "الطلق" فاضطروا يعملولها عمليه ولاده داخل السياره لانهم مدربين لتد ولد ا.
وصلت السيده السوريه للمستشفى وهي بصحه جيده وبكى والد الطفل فرحا واصر أن يسمي ابنه " اردن" كنوع من رد الجميل .
وبعدها زارت ثلاث فتيات من الضباط من مديرية التوجيه المعنوي ومعهم ما تيسر من دعم مادي وهدايا قدموها لام اردن واطمأنوا على صحتها ...




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :