طلبة التوجيهي : اطمئنان لاجراءات وزارة التربية في التعليم عن بعد


عمانيات - اعتبر طلبة التوجيهي ان الاجراءات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم ستكون لصالحهم،وخاصة بعد ان حددت الوزارة موعد عقد الامتحان وتكثيف الدروس للطلبة عبر التلفزيون المباشر (التعليم عن بعد).
هذا الامر دفع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، ليعبر عن فخره بما حققه الطلاب والمعلمون واولياء الامور على صعيد التعلم عن بعد.
وقال الرزاز عبر رسالة وجهها قبل ايام عبر الفيديو عن فخره بالطريقة التي يستخدمها المعلمون لاعطاء الدروس، معتبرا ان ما حصل من تعلم للطلبة بشكل يومي ومستمر امر رائع للغاية مضيفا "رائع تواصلكم وتفاعلكم مع هذه الدروس".
ويبدو ان الطلبة وجدوا في التعليم عن بعد، انه ساعدهم على التأقلم ،كون الحجر الصحي اقترب من الشهر ولا يستطيعون ان ينتظروا موعدا للالتحاق بالدراسة في المدارس .
والاكثر اطمئنان للطلبة ما قاله وزير التربية والتعليم " استعدوا وتابعوا دروسكم واتركوا الباقي علينا" .
واعاد الرزاز تاكيده ان التعلم عن بعد له فوائد كبيرة بحيث يتيح للطلبة اعادة الدرس اكثر من مرة في حال عدم فهمه وخلال اوقات مختلفة، وحتى متابعة دروس لصفوف اعلى.
وقال الرزاز لطلاب التوجيهي، اننا قلبا وقالبا معكم ،حاثا اياهم على التركيز على الدروس والفهم والتعلم لافتا الى ان وزارة التربية والتعليم لديها جميع التفاصيل المتعلقة بالامتحان.
ولم ينس رئيس الوزراء اولياء امور الطلبة،ليؤكد لهم اهمية دورهم سيما بهذه الاوقات التي يشعر بها الابناء بالخوف والقلق نتيجة ما يحدث، مشيرا الى ضرورة الاستماع لهم في تعبيرهم عن انفسهم بطرق متعددة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :