• الرئيسية
  • محطة

  • العقيدهزاع الطوره والرائد باسم سليحات .. كفاءة يستحقانها

العقيدهزاع الطوره والرائد باسم سليحات .. كفاءة يستحقانها


الى العقيد هزاع الطوره مدير شرطة الرمثا.
الرائد باسم سليحات مدير مركز امن المدينة في الرمثا
في كل موقف تثبت لنا المؤسسة الأمنية الاردنية قدرتها على اختيار الرجال الذي يثبتون كفاءتهم في الظروف الصعبة، وخاصة ونحن نعيش الازمات في مواجهة كورونا،فيتصدى هؤلاء الرجال بكل همة وقوة لادارة الأزمات في ظل هذه الظروف الطارئة التي يمر بها وطننا العزيز.
فبعد نجاح عطوفة العقيد هزاع الطورة في إدارة مديرية شرطة غرب اربد بحكمة أدت الى تقليل نسب التجاوزات الامنية ، ونجاح الدكتور الرائد باسم السليحات رئيس مركز المشارع في ضبط الامور الامنية والقضاء على آفة المخدرات والحد من السرقات والتعدي على الاموال العامة.
يأتي تعيين العقيد هزاع الطوره مديرا لشرطة الرمثا،والرائد باسم سليحات مديرا مركز امن المدينة في الرمثا، في ظل هذه الظروف الحساسة التي يمر بها وطننا العزيز نتيجة لقدرتهما على ادارة الازمات بحكمه وروية .
نتمنى لهما كل التوفيق والسداد لاداء مهامتمها ،وهما أهل ثقة من القائد وادارة الامن العام لتحقيق السلامة والامن لابناء وطننا العزيز في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله حفظه الله ورعاه .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :