الأردنية تطلق منصة لمعرفة مشكلات الطَّلبة


عمانيات - أطلقت الجامعة الاردنية مِنصةً للتَّواصل والتَّفاعل الكترونيًا مع طلبتها بغرض التَّعرف على المشكلات والمعيقات وأخذ المقترحات حول العملية التَّعليمية التي تجري منذ أكثر من شهر بشكل الكتروني وعن بُعد جرَّاء أزمة فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم.
وأكد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبدالكريم القضاة حسب بيان صحافي صدر اليوم الأحد، على أنَّ الجامعة حريصة على تذليل الصعوبات والمعيقات كافة التي تواجه الطلبة في هذه المرحلة الحرجة من عمر التعليم العالي في الاردن، خاصة وأنَّ تجربة التَّعلم الالكتروني تجرية حديثة نسبيًا وتواجه تحديات يمكن تجاوزها بجهود مخلصة تشاركية بين الجامعة واعضاء هيئة التدريس والطلبة.
وبين أنَّ هذه المنصة جاءت؛ للوصول إلى الطلبة عبر الفضاء الالكتروني، ومعرفة ما يَشغلُهم ومتابعة ذلك عبر القنوات الرسمية داخل الجامعة.
وأثنى القضاة على الحس الوطني العالي لدى الطلبة للاستفادة من تجربة التَّعلم الالكتروني وتجاوز الصعوبات بكل اقتدار.
وأشار عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود إلى أنَّ منصة "تواصل معنا" تأتي انسجامًا مع رؤية الجامعة في البقاء على مقربة وتواصل وتفاعل مباشر مع الطلبة وتقديم الحلول للمشكلات التي تواجههم.
ولفت إلى أنَّ المنصة جاءت لتعويض انقطاع التواصل التقليدي للطلبة مع اعضاء هيئة التدريس وعمادة الكليات، وشؤون الطلبة بحيث يستطيع الطَّلبة إيصال صوتهم عبر المنصة وتتمم متابعتها رسميًا مع الجهات ذات العلاقة.
وقال إنَّ عمادة شؤون الطلبة تشرف على المنصة وتتسلَّم ملاحظات ومشكلات ومقترحات الطلبة بكلِّ ما يهمهم ويتعلق بالجامعة والعملية التعليمية.
وحث الزيود الطلبة على الإقبال على استخدام المنصة؛ لإيصال صوتهم في القضايا والمشكلات أو المقترحات بحيث تتاح للجامعة فرصة التَّعامل بمهنية مع كلِّ مشكلة ومن قِبل الجِهات المعنية وحسب الأصول، وبأن الطلبة يمكنهم الوصول للمنصة عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://forms.gle/cwwiMDYXr3kt6ALY6




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمانيات الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :